ممثلة أفلام إباحية تقطع وعداً جنسياً لو أحرز برشلونة الليغا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟



قدمت جانييرا فينتورا، ممثلة الأفلام الإباحية في إسبانيا، وعداً غريباً لجماهير فريقها برشلونة بقضاء ليلة حمراء مع واحد من الجمهور في حالة فوز البرسا بالدوري الإسباني الموسم الحالي.

وقالت جانيرا فينتورا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية: "إذا فزنا بالليغا هذا العام فأنا ألتزم أمام الجمهور بقضاء ليلة كاملة مع أحد جماهير الفريق، لمن يجرؤ فقط!"

وعن طريقة الاختيار، ذكرت أنها سهلة للغاية حيث سيتم عمل سحب من خلال بطاقة العضوية أو الصور أو التذاكر مؤكدة أن هذا الأمر لن يكون عائقاً أبداً.

وتيصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من 11 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وبفارق 3 نقاط على أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي والأزلي ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي.

واعتادت ممثلات الأفلام الإباحية وعارضات الأزياء القيام بمبادرات شبيهة من هذا القبيل ولعل أبرزها ما فعلته عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي حينما وعدت بالتعري إذا ما تأهل منتخب بلادها إلى الدوري نصف النهائي لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2011 أو نجح في خطف لقب كوبا أميركا في الأرجنتين 2011.

للمزيد من أخبار الكرة الإسبانية ... اضغط هنا

صفحتنا على الفيسبوك:


يوجد تعليقان

غير معرف يقول...

ناس ما عندها عقل

غير معرف يقول...

الله يعينك علا فسك ناس ماتفكر ابداً

إرسال تعليق