Home » , , » بينيتيز يكشف عن طريقة لعب ريال مدريد في الموسم المقبل

بينيتيز يكشف عن طريقة لعب ريال مدريد في الموسم المقبل


وكالة الأنباء الإسبانية - قال المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رافاييل بينيتيز، الاحد إنه لا يوجد أي لاعب يطالبه باللعب في مركز معين، معتبرا أن تحسين الفريق الحالي للنادي الملكي يعد "أمرا صعبا للغاية" بسبب كثرة النجوم الموجودين فيه.

وقال بينيتيز في حوار نشره موقع النادي: "سواء كان الأمر يتعلق بإيكر أو سرخيو أو كريستيانو أو إيسكو أو بيل، فكل شيء عكس ما يقال في الخارج، لا يوجد أحد يطالب باللعب في مركز معين، لأننا لم نقرر بعد المنظومة المناسبة التي سنلعب بها لاستغلال أقصى قوة موجودة لدى الفريق".

وأشاد المدرب بـ"الاستعداد" الذي أظهره أغلب اللاعبين للعمل موضحا أنه استمع لهم لمعرفة "الأمور الجيدة والسيئة خلال العام الماضي وانطباعاتهم وأرائهم لتطوير الفريق".

وأضاف بينيتيز: "فعلت نفس الشيء مع مدربي النادي ومسؤوليه، وعن طريق هذه المعلومات سنقرر ما هو الأفضل بالنسبة للفريق ولكل واحد من لاعبيه، نحن أيضا على اتصال بالمصابين لاكتساب المزيد من الوقت قبل بدء التدريبات".

وأشار المدرب إلى أن فكرة اللعب التي سيتبعها مع الفريق ستكون "هجومية" نظرا للطابع الهجومي للاعبيه.

وأردف المدير الفني: "يجب التفريق بين نموذج اللعب ومنظومة اللعب، الكثير يعتقدون أن 2-4-4-1 أو 3-3-4-1 نموذج للعب وهذا ليس صحيحا، نموذجنا في اللعب سيرتكز على امتلاك الكرة كلما كانت هنالك فرصة والهجوم سريعا دون الاخلال بالتوازن مع النواحي الدفاعية والتحلي بعدائية ايجابية والتأقلم على أنظمة لعب مختلفة اذا ما استدعت الضرورة".

وأكمل بينيتيز: "سنحاول فرض كرة القدم الخاصة بنا ولكن في نفس الوقت يجب أن تكون لدينا القدرة على استخدام بدائل أخرى مناسبة، هذا هو الفارق بين نموذج اللعب، الهجومي بشكل رئيس في حالتنا، ومنظومة اللعب التي تتعلق بتمركزات اللاعبين في الملعب".

وبخصوص الصفقات المحتملة بجانب تلك المؤكدة مثل دانيليو وكاسيميرو أشار إلى أن النادي: "يعمل كل يوم لمحاولة رفع مستوى الفريق بصفقة جديدة تساعده في مواجهة التحديات".

وتابع بينيتيز: "على الرغم من هذا فإن رفع مستوى الفريق عما هو عليه الآن يعد أمرا صعبا، إنه فريق فاز بكل شيء وأظهر مستوى كبيرا، يجب على الجماهير التأكد من أن الفريق سيكون على قدر مستوى التنافس الذي يطلبه هذا النادي".

وبخصوص فترة اعداد الفريق للموسم الجديد في أستراليا وآسيا أشار إلى أنه يتعامل معها بكل "رغبة ومسئوية لتمثيل النادي بشكل مشرف".


للمزيد من أخبار ريال مدريد .. 


للمزيد من أخبار برشلونة .. 



تابعنا على الفيسبوك:





SHARE