نيمار يكشف عما قاله للحكم بعد طرده ضد كولومبيا


تحدث مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل أن يعود إلى بلاده بعد أن تم إيقافه لمدة أربع مباريات في بطولة كوبا أمريكا عن الجدل الذي تسبب به عقب اتهامه بتوجيه اهانات للحكم إنريكي أوسيس بعد الخسارة أمام كولومبيا.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم أمس الاثنين عن عدم تقديم أي استئناف ضد العقوبة المفروضة على المهاجم نيمار دا سيلفا الذي سيغيب رسمياً عما تبقى من مباريات في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في تشيلي.

ونفى نيمار في مقابلة مع شبكة "جلوبو" إهانة الحكم التشيلي وقال : "لم يحدث أي شيء ، كنت في النفق المؤدي إلى غرف الملابس وانتظرت الحكم لكي أسأله لماذا طردني ، لكن الفوضى بدأت لأن رجال الأمن اعتقدوا بأنني عصبي أو أفكر في الاعتداء عليه".

وفيما يتعلق بقراره بخصوص مغادرة بعثة المنتخب البرازيلي والعودة إلى بلاده وأوضح المهاجم : "هذا القرار تم اتخاذه بالتشاور مع الأسرة ، لقد تحدثت إلى والدي وبعد ذلك نقلت قراري إلى دونجا وجيلمار رينالدي (منسق منتخب البرازيل) وكلاهما اتفق عليه".

وعلى الرغم من غيابه إلا أن نيمار واثق أن قدرة زملاءه على الفوز بلقب كوبا أمريكا وقال : "أعتقد أننا قادرون على الفوز في كوبا أمريكا لأن البرازيل لديها لاعبون كبار ، لدي ثقة في هؤلاء اللاعبين وأن لديهم الرغبة في الوصول إلى المباراة النهائية والعودة بالكأس".


للمزيد من أخبار ريال مدريد .. 


للمزيد من أخبار برشلونة .. 



تابعنا على الفيسبوك:





SHARE